السبت 13 أبريل 2024

تعرف على كيفية إرجاع حساب الفيس بوك المعطل بـ 6 خطوات فقط

موقع أيام نيوز

كيفية إرجاع حساب الفيس بوك المعطل
بسبب السياسات الجديدة التي وضعتها إدارة الفيس بوك فإن هناك العديد من الإجراءات التي تقوم بها الإدارة لضبط عملية التفاعل على حسابات الفيس بوك لذلك نجد أن العديد من الحسابات التي تقدر بملايين المستخدمين عانت من الحظر لساعات أو ايام بل ربما شهور بل إن هناك بعض الحسابات تعرضت للتعطيل النهائي ولهؤلاء نوجه لهم خطوات في هذا المقال حيث نتعرف بالتفصيل على كيفية إرجاع حساب الفيس بوك المعطل.
تعلم كيف تقوم بإرجاع الفيس بوك المعطل من قبل إدارة الفيس بوك
يمكنك تقديم طلب من خلال الضغط  مركز المساعدة التي وضعتها إدارة الفيس بوك في حالة وجود مشكلات تقنية أو غيرها في حسابات الفيس بوك ففي حالة استشعار المستخدم بوجود خطأ غير مقصود من إدارة الفيس بوك وهذا الخطأ نتج عنه تعطيل حساب الفيس بوك فإنه يمكنه الوصول لهذا الرابط وبالتالي تقديم طلب لإرجاع الحساب المعطل مرة أخرى.
ولكن هناك العديد من الخطوات التي يمكنك من خلالها إرجاع حساب الفيس بوك المعطل فما هي هذه الخطوات هذا ما نتعرف عليه بعد قليل.



خطوات إرجاع حساب الفيس بوك المعطل من جديد
في حال رغبتك في إلغاء تعطيل حساب الفيس بوك وإرجاعه مجددا يتطلب من المستخدم الخطوات التالية
تحقق من إمكانية استعادة حساب الفيس بوك مجددا ففي حالة التعطيل المؤقت يمكن للمستخدم إرجاعه مرة أخرى أما في حال الحذف بشكل كلي فإنه لا يمكن استرجاعه قبل مضي فترة أسبوعين على الأقل بعد عملية الحذف.
في حالة الرغبة في استرجاع الحساب المحذوف المؤقت فإنه يجب عليك التواصل عبر شبكة الإنترنت والدخول