السبت 13 أبريل 2024

خبر مفاجئ لـ 99% من أصحاب السيارات ومفرح لمن لا يمتلكها

موقع أيام نيوز

وتظهر البيانات أن العلامــات التجارية مثل رينو، فيات، فولكس فاجن، فورد، أوبل، هيونداي، بيجو، تويوتا، هوندا، وسيتروين شهدت انخفاضًا في أسعارها. في حين حافظت سيارة نيسان قاشقاي عـلـي مركزها الأول في فئة السيارات الرياضية متعددة القــرف والبيك آب المستعملة.

حيث شهدت أسعار 80% من الإعلانات عـللي منصة Arabam.com تراجعًا ملحوظًا.ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “دنيا” التركية، يُعزى هذا الركود إلى زيادة في أسعار الفائدة عـلـي القــروض. بيانات الإعلانات تكشف أن 83% من ا

وفيما يتعلق بالفئات العمرية، كانت السيارات التي تتراوح أعمارها بين 10 و15 عامًا الأكثر إعلانًا في نوفمبر بنسبة 28.1%. وأشارت البيانات أيضًا إلى انخفاض في أسعار مركبات الفئة العمرية 0-2 عامًا و3-6 سنوات بنسبة 2.9% و3.1% عـلـي التوالي.

أردا أيفاز، الرئيس التنفيذي لموقع Arabam.com، أشار إلى أن انخـ,,ـفاض أسعار بعض الفئات يرجع إلى ارتفاع أسعار الفائدة وتراجع استخدام الائتمان، إضافة إلى تراجع أسعار المركبات الجديدة وتفضيل المسـ,ـتهلكين للسيارات ذات الأسعار المعقولة.



للقراءة مرة ـ خبر مفاجئ لـ 99% من أصحاب السيارات ومفرح لمن لا يمتلكها تشير بيانات الإعلانات عـلـي المنصات الإلكترونية إلى استمرار تراجع سوق السيارات المستعملة في تركيا،

حيث شهدت أسعار 80% من الإعلانات عـلـي منصة Arabam.com تراجعًا ملحوظًا.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “دنيا” التركية، يُعزى هذا الركود إلى زيادة في أسعار الفائدة عـلـي القروض. بيانات الإعلانات تكشف أن 83% من الإعلانات التي تم تحديث أسعارها خلال الشهر الماضي شهدت انخفاضًا.

وتظهر البيانات أن العلامات التجارية مثل رينو، فيات، فولكس فاجن، فورد، أوبل، هيونداي، بيجو، تويوتا، هوندا، وسيتروين شهدت انخفاضًا في أسعارها. في حين حافظت سيارة نيسان قاشقاي عـلـي مركزها الأول في فئة السيارات الرياضية متعددة القــرف والبيك آب المستعملة.

وفيما يتعلق بالفئات العمرية، كانت السيارات التي تتراوح أعمارها بين 10 و15 عامًا الأكثر إعلانًا في نوفمبر بنسبة 28.1%. وأشارت البيانات أيضًا إلى انخــفاض في أسعار مركبات الفئة العمرية 0-2 عامًا و3-6 سنوات بنسبة 2.9% و3.1% عـلـي التوالي.

أردا أيفاز، الرئيس التنفيذي لموقع Arabam.com، أشار إلى أن انخفــاض أسعار بعض الفئات يرجع إلى ارتفاع أسعار الفائدة وتراجع استخدام الائتمان، إضافة إلى تراجع أسعار المركبات الجديدة وتفضيل المستهلكين للسيارات ذات الأسعار المعقولة.

للقراءة مرة خبر مفاجئ لـ 99% من أصحاب السيارات ومفرح لمن لا يمتلكها